كل ما تُريد مَعرفته عن مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي

دي بروين
دي بروين

يَترقب عشاق الساحرة المُستديرة في كل مكان؛ انطلاق المواجهة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي؛ موسم 2023/2024، والتي سوف تَجمع بين كلًا من مانشستر سيتي وبرايتون، ويَبحث كل فريق عن كيفية تَعزيز موقفه في الجدول؛ بثلاثة نقاط، وخاصًة؛ الفريق السماوي، الذي يُحاول أن يَخطو خطوة جديدة؛ نحو صدارة الجدول؛ بعد اَبتعد عنها؛ بفارق أربعة نقاط كاملة.

ومن المُقرر أن تنطلق هذه المباراة مساء غدًا الخميس؛ المُوافق 25 من شهر إبريل الجاري على أرضية ملعب فالمر التابع لفريق طيور النورس؛ في تمام الأوقات التالية:

  • التاسعة مساءًا؛ بتوقيت مصر، والسودان.
  • العاشرة مساءًا؛ بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءًا؛ بتوقيت الإمارات، والكويت.

ترتيب مانشستر سيتي وبرايتون في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يَدخل الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي مباراته القادمة، والهامة أمام برايتون، وهو مُتواجد في المركز الثالث في الجدول؛ برصيد 73 نقطة؛ بفارق أربعة نقاط عن أرسنال؛ صاحب الصدارة في الوقت الراهن، وأيضًا؛ بفارق نقطة واحدة عن ليفربول؛ صاحب الوصافة في الجدول.

ويَمتلك الفريق السماوي مباراتين مؤجلتين؛ مُقارنًة بالفريقين الآخرين، ويَحتاج إلى ضمان التأهل إلى المركز الثاني؛ من خلال تَحقيق الفوز في هذا اللقاء، والوصول إلى النقطة الـ 76.

وفي المقابل، يَمتلك فريق برايتون 44 نقطة؛ يَتواجد بهم في المركز العاشر في الجدول، ويأمل في تَحسين موقفه، وخاصًة؛ بعد أن تَعثر في آخر أربع لقاءات له؛ من خلال التعادل في مباراتين، والهزيمة في مباراتين.

تشكيل مانشستر سيتي المُتوقع أمام برايتون

من المُتوقع أن يَدخل بيب جوارديولا المدير الفني الحالي للفريق السماوي مواجهته القادمة أمام طيور النورس؛ بتشكيل مُكون من العناصر التالية:

  • حراسة المرمى: إيدرسون.
  • خط الدفاع: ووكر، دياز، ستونز، أكانجي.
  • خط الوسط: رودري، دي بروين، سيلفا.
  • خط الهجوم: جريليش، فودين، هالاند.

تشكيل برايتون المُتوقع أمام مانشستر سيتي في البريميرليج

من المُتوقع أن يبدأ فريق طيور النورس مباراته القادمة أمام السماوي في البريميرليج؛ بتشكيل مُكون من العناصر التالية:

  • حراسة المرمى: بارت فيربورجن.
  • خط الدفاع: جويل فيلتمان، يان فان هيك، لويس دانك، دي باولو إيجور.
  • خط الوسط: كارلوس باليبا، باسكال جروس، سيمون أدينجرا، جاكوب مودر.
  • خط الهجوم: جواو بيدرو، داني ويلبيك.

فرص تَتويج مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

على الرغم من اَبتعاد الفريق السماوي على صدارة الجدول قليلًا؛ إلا أنه مَازال يَمتلك مواجهتين مؤجلتين، ويَحتاج على أية حال إلى تَحقيق الفوز في الست لقاءات القادمة له في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ ليَتمكن من حَسم اللقب؛ للمرة الرابعة على التوالي؛ دون الحاجة إلى النظر إلى نتائج أي فريق آخر.

وخاصًة؛ أنه في هذه الحالة سوف يَصل إلى النقطة الـ 91، وإذا نَجح في الوصول إلى هذا العدد من النقاط؛ فإنها سوف تَكون ثاني أعلى نسبة نقاط في تاريخه؛ بعد موسم 2021/2022، الذي نَهاه، وهو يَمتلك 93 نقطة في رصيده.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية عن نَقلها لأحداث المباراة المؤجلة، التي سوف تَجمع بين مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة التاسعة والعشرين من البريميرليج.

وقَامت؛ بتخصيص قناة beIN Sports HD 1؛ لنقل المواجهة كاملًة أمام الجمهور؛ بتعليق المُتميز أحمد البلوشي؛ كما يُمكن مُتابعتها على شبكة الإنترنت؛ من خلال الموقع الرسمي التابع للقنوات القطرية، فضلًا عن تطبيق TOD TV.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.