أرتيتا يحافظ على ثبات التشكيل أمام تشيلسي

ارسنال وتشيلسي
ارسنال وتشيلسي

سوف يكون عشاق ومتابعي الساحرة المستديرة من كل مكان في موعد مع واحدة من الليالي الكروية الممتعة، والتي تقام مباراة آرسنال وتشيلسي المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2023 على ملعب استاد الإمارات.

ومن المقرر أن ينطلق هذا اللقاء مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر إبريل الجاري في تمام الساعة:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة وقطر.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ويمكن لعشاق ومتابعي الفريقين من داخل الوطن العربي متابعة هذا اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة الحاصلة على حقوق إذاعة جميع مباريات البريميرليج مباشرًة وحصريًا بالشرق الأوسط، لذلك سوف يتم نقل مواجهة الجانرز والبلوز على قناة beIN Sports 1 HD، بتعليق المتميز عصام الشوالي.

هل يحافظ آرسنال على سلسلة انتصاراته بالبريميرليج أمام تشيلسي؟

ويدخل فريق آرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا اللقاء الناري أمام تشيلسي بحثًا عن الثلاثة نقاط كاملة دون فقط أي منها في سبيل الحفاظ على سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق على مدار الأربع مباريات السابقة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2023، والتي بدورها تجعله يحافظ على الصدارة التي يتواجد عليها برصيد 74 نقطة من 33 لقاء، وبفارق الأهداف فقط عن منافسه ليفربول، الذي خاض أيضًا 33 مباراة فقط.

وفي المقابل يأمل فريق تشيلسي في العودة مرة أخرى إلى طريق الانتصارات بعد هزيمته الأخيرة من مانشستر سيتي بهدف دون مقابل، خاصة أن الفريق لديه من النقاط 47 نقطة حصدهم من 31 لقاء قد لعبها حتى الآن، وهو ما يجعله يحتل المركز التاسع من جدول ترتيب البريميرليج مؤقتًا لحين خوض باقي مبارياته المؤجلة.

الجدير بالذكر أن البلوز كان قد نجح في حصد نقطة ثمينة من الجانرز في مواجهة الدور الأول من البريميرليج، والتي كانت ضمن منافسات الأسبوع التاسع، والتي انتهت آنذاك بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

بوتشيتينو يُعلن غياب نجم البلوز عن مواجهة الجانرز

أعلن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو عن أن النجم كولر بالمر قد يغيب عن اللقاء المرتقب أمام آرسنال بعد شعوره بالمرض وغيابه عن تدريب الفريق الأخير قبل المواجهة، ويُعد بالمر هو نجم البلوز الحالي وهداف بعد أن سجل 20 هدفًا خلال الموسم الجاري.

وعلى الرغم من غياب بالمر إلا أن بوتشيتينو قد أكد على أن الفريق بإمكانه تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط كاملة في ظل وجود أكثر من بديل في حالة جاهزية تامة، لذلك من المنتظر ألا يُحدث المدرب الأرجنتيني أي تغيرات أخرى في تشكيل البلوز أمام الجانرز غير دخول الشاب أودلي هاريسون بدلًا منه.

وعليه فإن تشكيل تشيلسي المتوقع أمام آرسنال الليلة سوف يكون كما يلي:

  • حراسة المرمى: بيتروفيتش.
  • خط الدفاع: جوستو، تشالوباه، تياجو سيلفا، مارك كوكوريا.
  • في خط الوسط: كايسيدو، إنزو فيرنانديز، مودريك، أودلي هاريسون، نيكولاس جاكسون.
  • يقود خط الهجوم: جالاجير.

وعلى الجانب الآخر، من المنتظر أن يحافظ ميكيل أرتيتا على ثبات تشكيل آرسنال أمام تشيلسي دون أحداث أي تغيرات خاصة أن الفريق يسير جيدًا خلال هذه الفترة، وبالرغم من الخروج مؤخرًا من دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة من بايرن ميونخ بهدف دون مقابل.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الجانرز في لقاء الليلة كما يلي:

  • حراسة المرمى: دافيد رايا.
  • خط الدفاع: بن وايت، جابرييل ماجالايس، ويليام ساليبا، تاكيهيرو تومياسو.
  • في خط الوسط: جورجينيو، ديكلان رايس،  مارتن أوديجارد، بوكايو ساكا، كاي هافيرتز.
  • يقود خط الهجوم: جابرييل مارتينيلي.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.